Tuesday 3 January 2023

صيانة ثلاجات وافران 16

المشكلة الأكثر شيوعًا في الثلاجة هي أنه يجب تنظيفها كل بضعة أشهر. للقيام بذلك ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة ثم إفراغها بالكامل. للأوساخ العالية على جسم الوحدة ، استخدم فرشاة للفرك. للأوساخ في الأماكن الضيقة ، استخدم شيئًا مثل المطاط. إذا كنت تقوم بتخزين العناصر على الرف العلوي أو الرف السفلي تحت الماء الجاري واستخدام ممسحة إسفنجية ، فقد يتم تسميرها أو تثبيتها في تلك المساحات باستخدام أواني تنظيف أخرى مثل مغرفة الثلج أو وعاء الغبار لإخراجها

صيانات الثلاجات والافران

إذا كنت تفرط في ملء باب الثلاجة بالطعام بشكل متكرر ، فقد يتساقط الآيس كريم المذاب على ملفات التبريد ويتجمد مرة أخرى على شكل ثلج صلب. هذا يمنع دوران الهواء ، ويزيد من تكلفة الطاقة ، وفي النهاية يكسر الشوايات أيضًا مما يؤدي إلى تدهور الأداء

أخطر مشكلة في الفرن هي نسيان ما بداخله أثناء تركه مفتوحًا. يمكنك أن تشعر أو تسمع الطعام المجمد من خلال باب الفرن. وحتى بعد تركه فقط

الثلاجات والأفران نوعان من الأجهزة الرئيسية التي غالبًا ما ننسى صيانتها. للحفاظ على ثلاجتك ، افصل الجهاز أولاً عن الكهرباء قبل مسح أرففه بالماء الدافئ والصابون. من المهم محاولة إمالة درج الخضروات البلاستيكي وغسل الجدار الخلفي للفرن بمنشفة ناعمة وجافة مع تجنب أي لوحات دوائر كهربائية بحرص.

كيفية الحفاظ علي الثلاجات والافران

للحفاظ على ثلاجتك بشكل صحيح ، تحتاج إلى مسح أرففها بالماء الدافئ والصابون. يتمثل الجزء الأكثر خطورة في صيانة الثلاجة أو الفرن في تجنب تعثر لوحات الدوائر الخاصة بك من أجل الابتعاد عن الأسلاك التي تسبب شررًا. أخيرًا ، سيكون من الحكمة بالنسبة لك أيضًا مسح الجدار الخلفي للفرن بمنشفة ناعمة وجافة ثم إيقاف تشغيله لأسباب تتعلق بالسلامة.

يمكن إجراء كل هذه العمليات عادةً في أقل من 15 دقيقة عند استخدامها بشكل منتظم!

أقدم جهاز لتوليد الكهرباء هو الثلاجة. تم تحسين الثلاجة الحديثة بشكل كبير عن سابقاتها ومن غير المرجح أن يتم استبدالها بتقنيات جديدة. آليات الحركة والسحب والانزلاق عبارة عن دروع معدنية أو بلاستيكية ذات رافعات لقلبها بطريقة أو بأخرى.


تصليح ثلاجات

تطورت الثلاجات كثيرًا خلال القرن الماضي. في البداية ، كان لديهم شبكة تقوم بتكثيف الماء لتبريد العناصر الأساسية بداخلها ، وفي الوقت الحاضر يستخدمون غاز ثاني أكسيد الكبريت المضغوط الذي يخفض درجة حرارته بشكل أسرع ولكنه يضر أيضًا بالمنتجات الغذائية بمرور الوقت كما في حالة مثلجات الفاكهة والآيس كريم إذا تم تخزينها بالداخل .

لا بد أن تصبح الأجهزة مثل الأفران ذكية في المستقبل ، لكن من غير المرجح أن يتغير عامل الشكل الخاص بها على الأقل في الوقت الحالي. وربما لا نحتاج حتى إلى اختراع مدمر آخر؟

ويكيبيديا

تصليح ثلاجات
تصليح طباخات
تصليح ثلاجات تصليح طباخات

Search This Blog

Powered by Blogger.